" عطر امرأة " اقتباسات فيلم scent of a woman

اقتباسات فيلم scent of a woman

اقتباسات فيلم  مصورة scent of a woman

 scent of a woman اقتباسات 

اقتباسات فيلم عطر امرأة 

اقتباسات فيلم
اقتباسات فيلم scent of a woman

" لم يعد بوسعي الانتظار أكثر "


" ما أبحث عنه هو إشارة لوجود الدماغ "


" يراودني شعور يقلقني "


" من دون هذا الكتاب سينتهي أمري ، اتفقنا "


" ستعرف كل ما تريد معرفته عندما يحين الوقت "


" النساء 
ماذا بوسعك أن تقول عنهم ؟
من خلقهم؟
لا شك أن الرب عبقري "


" تعلم يقولون أن الشعر هو كل شيء . هل سبق أن دفنت انفك في جبل من الشعر المجعد ورغبت أن تنام للأبد "


" تعرف يا صديقي، لا شيء يضاهي العائلة كما تعلم "


" انهض واستعد، انه ليوم رائع لغناء اغنية وهو يوم رائع للمضي قدما "


" هناك نوعان من الناس في هذا العالم: 
أولئك من يقف ويواجه مشاكله 
وهناك من يتهرب منها "


" للقدر حس الدعابة "


" أنا لست شخص طيب ولم أكن يوما طيبا "


" أحيانا أحتاج إلى وجهة نظر في الاتجاه الصحيح "


" وما يهمك ؟
بخصوص ما إذا كنت سأفجر رأسي أم لا "

"
لقد مات الضمير
إذا أزل الشمع الذي يسد أذنك 
واكبر 
نحن في عصر اغدر صديقك 
خن زوجتك 
واتصل بوالدتك في عيد الحب 
تشارلي
كل ما تؤمن به هراء
"


" ثمة أمور لا يمكنك القيام بها وحسب
ستواجه أوقاتا عصيبا في هذه الحياة يا تشارلي "


"




" اليو الذي سنتوقف عن البحث عن النساء
هو اليوم الذي سنموت فيه "


" بعض الناس يعيشون العمر كله في لحظة واحدة "







" طوال حياتي، وأنا أقف أمام كل شخص باعتزاز وفخر في كل شيء "


" أنا في حيرة من أمري بين أن أطلق النار عليك أو أتبناك "


" كلنا نمر بأوقات عصيبة ، امض قدما وعش حياتك "


" أية حياة ؟
ليس لدي حياة 
أنا أعيش في الظلام
هل تفهم ؟
أنا أعيش في الظلام "


" هل راودك شعور بأنك ترغب بالذهاب
وما زلت تشعر بالرغبة في البقاء "


" أكره الوداع
لا تودعني "

تبقى هذه من بين اروع اقتباسات فيلم 

scent of a woman



لقراءة إقتباسات فيلم pianist The




إرسال تعليق

1 تعليقات